<جبالة> تنقلب في مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني


<جبالة> تنقلب في مجدل شمس
جولاني – 15\09\2007
انقلبت <جبالة> محملة بالإسمنت في حارة الجبل الشرقية في مجدل شمس ظهر اليوم. الحادث الذي بدا صعباً وخطيراً انقضى لحسن الحظ بدون وقوع إصابات واقتصرت الأضرار على الـ <جبالة> نفسها التي يقول البعض أنها أصبحت غير قابلة للاستخدام من جديد.
وكان الحادث قد وقع بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً، أثناء صب سطح بالإسمنت المسلح، في البناء الجديد الذي يملكه السيد فايز الشوفي. وتعود ملكية <الجبالة> للسيد سليم الشوفي <زيتون>، صاحب مصنع لتحضير وبيع الإسمنت الجاهز. وقد وقع الحادث عندما كانت <الجبالة> تسير إلى اللخلف في الطريق المؤدية إلى المبنى، وهي طريق ضيقة وشديدة الإنحدار وغير معبدة. ويبدو أن السائق فقد السيطرة على <الجبالة> فبدأت تسير بسرعة إلأى الخلف حتى اصطدمت بحائط وانقلبت على جانبها الأيسر لتصطدم كابينة السائق بسطح منخفض وتتهشم. ولحسن الحظ فإن السائق لم يصب بأذى وتم إخراجه من الكابينة بعد تحطيم الزجاج. ولحسن الحظ أيضاً فإن أحدا لم يكن بالجوار فانقضى الحادث بسلام ودون وقوع ضحايا.
وفور وقوع الحادث تسارع الجيران والمواطنون لتقديم المساعدة، فتم تفريغ <الجبالة> من الاسمنت الذي كان بداخلها، وتم استقدام جرافتين كبيرتين ساعدتا على سحب <الجبالة> وإخلائها من المكان.

صور من مكان الحادث: